تويوتا سيكويا 2025 تضيف طراز 1794 ومقاعد تدليك اختيارية

سيارة الـ SUV الكبيرة بثلاثة صفوف تتبع شاحنة تندرا بإضافة إصدار 1794 الفاخر إلى تشكيلتها. تويوتا سيكويا 2025 تضيف إصدار 1794، لتنضم إلى تندرا في تقديم فئة تركز على الفخامة في تشكيلتها. سيكويا 1794 تتميز بتصميم داخلي من خشب الجوز، بالإضافة إلى مقاعد أمامية جلدية مدفأة ومهواة مع وظائف تدليك اختيارية.لعام 2025، يوجد ملحق كاميرا لاسلكي جديد يتم وضعه على الجزء الخلفي من المقطورة، مما يسمح بعرض مباشر على مرآة الرؤية الخلفية الرقمية.


تويوتا سيكويا 2025 تضيف طراز 1794 ومقاعد تدليك اختيارية
تويوتا سيكويا 2025

تشكيلة تويوتا سيكويا تكبر وتزداد فخامة مع إضافة إصدار 1794 لعام 2025. تنضم سيارة SUV الكبيرة ذات الثلاثة صفوف إلى شاحنة تندرا في تقديم فئة تركز على الفخامة، وهو ما يناسب كون السيارتين مبنيتين على نفس المنصة. يقع إصدار 1794 بين الفئات الفاخرة Platinum وCapstone، ويضيف لمسات تصميمية فريدة داخل السيارة وخارجها.


يتميز إصدار 1794 الجديد بمظهر فاخر مع شعارات خاصة وقطع تصميمية فريدة منتشرة في جميع أنحاء السيارة. بينما يبدو المظهر الخارجي مشابهًا لبقية طرازات سيكويا، فإن المقصورة الداخلية تضيف لمسات فاخرة أكثر. يتم استبدال المقاعد القياسية المصنوعة من القماش أو الجلد بمقاعد جلدية أنيقة بلون بني جميل. بالإضافة إلى ذلك، هناك خشب جوز أمريكي حقيقي في جميع أنحاء المقصورة، مما يزيد من فخامة التصميم الداخلي.

مقاعد 1794 الأمامية مدفأة ومهواة وتوفر وسائد مساج. هذه الميزة الأخيرة هي خيار جديد لعام 2025. تحتوي الفئة 1794 أيضًا على كراسي قيادة في الصف الثاني، وتأتي بعجلات مقاس 20 بوصة. من بين التغييرات الأخرى في طراز سيكويا الجديد إضافة كاميرا لاسلكية للمقطورة. يمكن تركيب الوحدة على الجزء الخلفي من المقطورة وتعرض بثًا مباشرًا مباشرة على مرآة الرؤية الخلفية الرقمية باستخدام Wi-Fi.

على عكس تندرا، لا يبدو أن تويوتا تحد من إنتاج إصدار 1794 من سيكويا 2025. عندما يتم طرحها للبيع، نتوقع أن يتراوح سعرها بين 75,000 و80,000 دولار بين فئتي Platinum وCapstone.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات